0

السبت, 02 يونيو 2018 04:21 مساءً 0 71 0
مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018
مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018
مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018
تويوتا بريوس 2018 ليميتد هي الفئة الاولى للسيارة لدى وكالة عبداللطيف جميل ، السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط و ذات المحرك الهجين ” يجمع ما بين البنزين و الموتور الكهربي ” وصلت مؤخرا الى المملكة العربية السعودية حيث الوكالة بفئتان فقط الاولى و هي ليميتد و الثانية و هي فئة بريميوم و بذلك فقد تم الاستغناء عن فئة ستاندر التي كانت تصل مع السيارة في موديل العام الماضي .
مواصفات محرك تويوتا بريوس 2018 ليميتد : 
على الرغم من الاختلافات في الاضافت الخارجية و الداخلية لكل من فئات السيارة الا انهم في النهاية بنفس مواصفات المحرك ، محرك سعة 1.8 بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي لتصبح القوة الاجمالية للسيارة 121 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 105 رطل قدم عند عدد لفات 3600 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة CVT ، لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن معدل استهلاك السيارة للوقود و لكنها بالتأكيد اقتصادية بشكل كبير .
الاضافات الخارجية تويوتا بريوس 2018 ليميتد : 
حصلت السيارة على شبك رياضي و انوار امامية بتقنية ليد نهارية مع مصابيح ضباب في اسفل المصد الامامي و اخرى في اسفل المصد الخلفي ، الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و بها اشارت جانبية كما انها تعمل كهربائيا و بها خاصية مراقبة النقطة العمياء و على المصد الخلفي يوجد كاميرا للرؤية الخلفية عند التحرك الى الوراء بالاضافة الى 4 حساسات للمساعدة في الركن .
الاضافات الداخلية تويوتا بريوس 2018 ليميتد : 
من الداخل يوجد بالسيارة شاشة ملاحة و مسجل بعدد 6 سماعات بالاضافة الى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف بينما المكيف الامامي للسيارة يمكن التحكم به بشكل اوتوماتيكي و الدركسون متعدد الاستخدامات حيث يوجد به زر لمثبت السرعة ، مقاعد السيارة جاءت مغطاه بالقماش .
وسائل الامان و السلامة تويوتا بريوس 2018 ليميتد : 
يتوفر بالسيارة وسائل الامان التقليدية مثل المكابح المانعة للانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا و خاصية مساعد المكابح و خاصية الحفاظ على ثبات السيارة على الطرقات و لكن السيارة تتميز بالوسائد الهوائية الامامية للسائق و الركاب بجانبه و ستائر هوائية جانبية للركاب في المقاعد الخلفية .
سعر تويوتا بريوس 2018 ليميتد : 
سعر هذه الفئة من السيارة يبلغ 91,770 ريال و الذي يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، و يذكر ان موديل بريوس 2017 فئة ليميتد كان بسعر 86,400 ريال .
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مواصفات وسعر تويوتا بريوس 2018

محرر الخبر

retag -
كاتب في عجيب نت

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل

آراء الكتاب

آراء الكتاب 2