0

الأثنين, 02 يوليو 2018 09:41 مساءً 0 212 0
مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر
مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر

مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر

تويوتا انوفا 2018 هي واحدة من السيارات العائلية المتميز داخل المملكة العربية السعودية ، السيارة متوفرة لدى وكالة عبداللطيف جميل و الموزعين بفئتان و هما ستاندر و فئة XL حيث الاختلافات بينهم تأتي في المواصفات الخارجية و الداخلية مع المحافظة على مواصفات المحرك ، و على الرغم من التحديثات البسيطة التي حصلت السيارة عليها ، الا انها لم تعدل الشركة في مواصفات المحرك منذ بداية الجيل الثاني .

الجيل الثاني و الحالي من السيارة تويوتا انوفا تم الاعلان عنه في نوفمبر من عام 2015 وقد وصل الى الاسواق مع بداية عام 2016 ، في هذا الجيل تطورت السيارة بشكل كبير بحث اصبحت ذات تصميم اكثر قوة و شراسة كما حصلت السيارة على محرك اقوى و مازال هذا الجيل متوفر في الاسواق حتى الان بعد ان حصل على تحديثات بسيطة للغاية .

مميزات تويوتا انوفا 2018 : 
لعل اكبر مميزات تويوتا انوفا 2018 الجديدة كونا واحدة من السيارات العائلية ذات 7 مقاعد داخلية بالاضافة الى سعرها الرخيص و ايضا استهلاكها القليل المتوسط .

مواصفات محرك تويوتا انوفا 2018 ستاندر : 
كما اوضحنا سابقا فجميع فئات السيارة تويوتا انوفا 2018 متوفرة بنسخة محرك واحدة فقط و هي سعة 2.7 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 164 حصان و عزم الدوران 181 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي مع خاصية التحكم اليدوي ، اما عن استهلاك السيارة للوقود فبحسب هئية التقييس الخليجية فانها تستهلك 11.3 كم لكل لتر و قد حصلت السيارة على تصنيف ” جيد ” في الاستلاك .

في اسواق اخرى متوفرة السيارة بنسخة محرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 137 حصان و عزم الدوران 140 رطل قدم ، ذلك بخلاف نسخ المحركات الديزل .

التصميم الخارجي تويوتا انوفا 2018 ستاندر : 
هذه الفئة تأتي بشبك امامي عليه بعض التطعيمات الفضية اللون و الانوار الامامية هالوجين بالاضافة الى الاطارات ذات مقاس 16 بوصة حديد كما ان مقابض الابواب مطلية بالكروم و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و يوجد بها اشارات انعطاف كما انها قابلة للتحريك كهربائيا ، على المصد الخلفي يوجد حساسات للمساعدة في الركن و يوجد مصابيح ضباب خلفية .

التصميم الداخلي تويوتا انوفا 2018 ستاندر : 
من الداخل المقاعد تأتي عليها قماش و يوجد فتحات مكيف للمقاعد الامامية و الخلفية و في الكونسول الوسطي يوجد ثلاجة صغيرة الحجم ، يوجد بالسيارة خاصية البلوتوث من اجل الرد على الهاتف و المسجل بعدد 6 سماعات .

وسائل الامان و السلامة تويوتا انوفا 2018 ستاندر : 
السيارة بها وسائد هوائية امامية للسائق و الراكب بجانبه بالاضافة الى خاصية المساعدة في صعود الرتفعات و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات .

سعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر : 
سعر هذه الفئة من السيارة يبلغ 93,000 ريال لدى وكالة عبداللطيف جميل و هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة 5% .

 

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مواصفات وسعر تويوتا انوفا 2018 ستاندر

محرر الخبر

retag -
كاتب في عجيب نت

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

أخر ردود الزوار

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة

أخبار الدوري المصري

استمع الافضل

آراء الكتاب

آراء الكتاب 2